ثمار

06 مايو 2014
بواسطة في سياسة مع (0) من التعليقات و 605 مشاهدة

بن غبريط رمعون، وزيرة التربية الجديدة، ان كان ما تقوله وسائل الاعلام عن يهوديتها صحيح، فهذه احدى ثمار عهدة الشيخ بوتفليقة للشعب الجزائري....

حكومة

06 مايو 2014
بواسطة في سياسة مع (0) من التعليقات و 588 مشاهدة

على خطى البرلمان، سبع وزيرات في حكومة سلال الجديدة، اشبع أيها الشعب من العهدة الرابعة....

قيلولة

05 مايو 2014
بواسطة في مجتمع مع (0) من التعليقات و 440 مشاهدة

أحس نفسي جديدا بعد كل قيلولة....

جولة

04 مايو 2014
بواسطة في رياضة مع (0) من التعليقات و 498 مشاهدة

ا.العاصمة يضرب بالقوة 5 ضد م.وهران، و.سطيف يفوز 3-0 على الساورة ولا جديد في قمة الترتيب، بينما معركة السقوط لا زالت متواصلة....

دواء

03 مايو 2014
بواسطة في مجتمع مع (0) من التعليقات و 512 مشاهدة

عندما يصف لك الطبيب دواء غير موجود في مدينتك أو في البلد ككل فاعلم أنه لم يقم بتحديث معلوماته منذ زمن....

فوز

02 مايو 2014
بواسطة في رياضة مع (0) من التعليقات و 533 مشاهدة

مولودية الجزائر تفوز بكأس الجمهورية بعد أن حرمت منها الموسم الماضي، ركلات الترجيح رجحت الكفة، وليلة ستكون صعبة على ريال....

تأهل

01 مايو 2014
بواسطة في رياضة مع (0) من التعليقات و 505 مشاهدة

أتلتيكو مدريد يفعلها ويحيل المتعجرف مورينيو الى موسم أبيض بعد فوزه 3-1 على ملعبه وأمام جمهوره....

نهائي

01 مايو 2014
بواسطة في رياضة مع (0) من التعليقات و 416 مشاهدة

اليوم تلتقي شبية القبائل مع فريق مولودية الجزائر في نهائي كأس الجمهورية، متفائل بفوز الشبيبة لكن في نهائي كأس كل شيء وارد....

كبوة

30 أبريل 2014
بواسطة في رياضة مع (0) من التعليقات و 475 مشاهدة

الريال يذل يايرن ميونيخ على أرضه وأمام جمهوره، 4-0 قد يكون وراءها أسباب غير رياضية، أو هي أحد أقسى الكبوات....

مهمة

29 أبريل 2014
بواسطة في رياضة مع (0) من التعليقات و 473 مشاهدة

ريال مدريد في مهمة صعبة اليوم أمام بايرن ميونيخ، أتوقع فوز البايرن والسير بخطى ثابتة نحو حصد كل الأقاب هذا الموسم....

تتويج

28 أبريل 2014
بواسطة في رياضة مع (0) من التعليقات و 480 مشاهدة

عبيد يتحصل على أول ألقابه مع فريقه بانتينايكوس اليوناني على حساب باوك سالونيكا 4-1، ورغم ذلم لم يحظ بالتفاتة من حليلو....

قسم

28 أبريل 2014
بواسطة في سياسة مع (0) من التعليقات و 590 مشاهدة

رئيس الجمهورية يؤدي اليمين الدستورية بصعوبة، يمين غموس، كلمة مقتضبة اشبه بالتغريدة، وتستمر الحياة....

قرعة

27 أبريل 2014
بواسطة في رياضة مع (0) من التعليقات و 515 مشاهدة

قرعة كاس أمم افريقيا 2015 الجزائر في المجموعة 2 مع مالي وأثيوبيا أو (صاوتومي برانسيب أو البنين أو مالاوي أو التشاد)، مرة أخرى مالي....

فشل

27 أبريل 2014
بواسطة في رياضة مع (0) من التعليقات و 708 مشاهدة

الدفاع الحسني الجديد يفشل بقيادة بن شيخة في تجاوز عقبة الأهلي المصري، المثل الجزائري يقول "ألي فايتك بليلة فايتك بحيلة"....

جولة

26 أبريل 2014
بواسطة في رياضة مع (0) من التعليقات و 527 مشاهدة

إ.العاصمة و و.سطيف يعززان مركزهما في قمة الترتيب، ش. بلوزداد و.وهران يكسبان 3 نقط ثمينة تبعدهما نوعا ما عن المنطقة الساخنة....

كأس

26 أبريل 2014
بواسطة في رياضة مع (0) من التعليقات و 529 مشاهدة

الجيش يهزم لخويا بركلات الترجيح ويحرز كأس قطر، الجيش ليس بالفريق المتواضع، وغيريتس يعجز عن جمع لقبين....

تصالح

26 أبريل 2014
بواسطة في سياسة مع (0) من التعليقات و 434 مشاهدة

مصالحة تاريخية بين حماس وفتح بعد 8 سنوات من القطيعة،هكذا نريد أن تكون فلسطين فوق كل الحسابات الشخصية والحزبية....

معاملة

26 أبريل 2014
بواسطة في مجتمع مع (0) من التعليقات و 444 مشاهدة

قالوا أن الشرطة لم تحسن معاملة المحتجين في تيزي وزو، وهل أحسن المحتجون الفعل بتخريبهم للممتلكات العامة والخاصة؟؟...