دفاتر التدوين

يكتبها يحيى أوهيبة

UFC تسجيلات جامعة التكوين المتواصل 2019-2020

تسجيلات جامعة التكوين المتواصل 2019-2020

تسجيلات جامعة التكوين المتواصل 2019-2020

 

تسجيلات جامعة التكوين المتواصل 2019-2020

للمعيدين والناجحين

تم تحديد تاريخ 15 سبتمبر 2019 كآخر أجل للتسجيل في جامعة التكوين المتواصل لجميع التخصصات، ولكن للمعيدين والناجحينن حيث لم يتم الاعلان عن أي تسجيل بخصوص السنة أولى إلى إشعار آخر. لذا على الطلبة التقرب من مراكز جامعة التكوين المتواصل من أجل سحب الحوالة البريدية من أجل دفع حقوق التسجيل، ثم تسليم الحوالة مع بطاقة الطالب إلى المصالح الإدارية للجامعة من أجل إتمام عملية التسجيل.

نبذة عن جامعة التكوين المتواصل

جامعة التكوين المتواصل مؤسسة عمومية ذات طابع إداري تتمتع بالشخصية المعنوية والاستقلال المالي، تحت وصاية وزارة التعليم والبحث العلمي، أنشأت بموجب المرسوم التنفيذي 90/149 المؤرخ في 26/05/1990.

التكوين على مستوى الجامعة يكلل بشهادة جامعية، تتطابق  مع احتياجات  سوق الشغل، وتعمل على تحسن  مستوى  وقدرات  العمال. التكوين على مستوى الجامعة  مؤطر بأكثر من 64 ألف أستاذ على المستوى الوطني. مدة الدراسة ثلاث سنوات (ست سداسيات)، تختم بإعداد مذكرة وتكوين تطبيقي.
ابتداء من الموسم المقبل سيتمكن الطلبة من التسجيل في شهادة الماستر في مختلف جامعات الوطن تدخل في إطار إستراتيجية لتطوير جامعة التكوين المتواصل.
أما بخصوص إعتراف الوظيف العمومي بالشهادة الجامعية فقد تم حل الإشكال وجميع شهادات التكوين المتواصل معترف بها لدى الوظيف العمومي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة جامعة التكوين المتواصل على المدونة:

جامعة التكوين المتواصل

 تحميل الدروس

نلتقي على الفايس بوك

  • مجموعة طلبة جامعة التكوين المتواصل لولاية سيدي بلعباس.